كواليس جلسة محمود الخطيب مع "كابتن" الأهلي.. 3 إغراءات لكتابة النهاية السعيدة

محمود الخطيب 
محمود الخطيب
محمود الخطيب 
عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مثيرا مع حسام عاشور قائد المارد الأحمر اليوم الثلاثاء.
وكان الأهلي قد أعلن عدم تجديد عقد حسام عاشور قائد الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بطلب من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر الذي أخطر الإدارة بعدم حاجته لخدمات اللاعب في الفترة القادمة.
وأكد النادي الأهلي في بيان رسمي له اليوم الثلاثاء أن محمود الخطيب لبى دعوة حسام عاشور بعقد جلسة عاجلة بعد جلسة اللاعب مع لجنة التخطيط.
وأوضح النادي الأهلي أن حسام عاشور رشح لمحمود الخطيب موقفه بشكل كامل وسر رفضه عرض النادي بالاعتزال ورغبته في مواصلة مسيرته الرياضية.
رئيس الأهلي أكد لحسام عاشور خلال الجلسة تقديره الكامل له ولتاريخه الكبير داخل جدران النادي الأحمر خاصة أنه أحد أبناء النادي المخلصين.
ونصح محمود الخطيب حسام عاشور خلال الجلسة بالاعتزال في بيته وقبول عرض الأهلي المكون من ثلاثة محاور وهم، إقامة مباراة اعتزال كبرى كإجراء استثنائي لقرار النادي عدم إقامة أي مباريات اعتزال للاعبيه، بجانب إعداده فنيًا أو إداريًا حسب رغبته ليكون أحد الكوادر المستقبلية في النادي وتحمل النادي تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد، واخيرا تعاقد قناة النادي مع عاشور ليكون ضمن عناصر فريق التحليل الرئيسية.
والجدير بالذكر أن لجنة التخطيط عقدة اجتماعات مع كل من وليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامي وأعلنت التجديد للأول لمدة موسمين ورحيل الثاني بطلب من فايلر بينما رحبت بقرار الأخير بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري ولم تقدم له أي عروض للبقاء داخل جدران النادي.

chaima arij
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع فوت لايف .

جديد قسم : أخبار رياضية

إرسال تعليق